طريقة بسيطة لإخفاء الاعجبات على تويتر

كيفية اخفاء الاعجابات من حسابك على تويتر : تويتر هو موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ، يتيح للمستخدمين نشر التغريدات وقراءتها. التغريدات على تويتر قابلة للعرض علنًا لأي شخص متصل بالإنترنت. ميزة شائعة لزر يشبه تويتر يسمح للاشخاص بالتعبير عن دعمهم لما ذكره الآخرون. ومع ذلك ، فإن بعض الأشخاص لا يريدون أن تكون تظهر لايكاتهم لعامة الناس ، لذلك يجب عليهم إخفاءها عن المستخدمين الآخرين.

هناك عدة أسباب وراء رغبة الناس في معرفة كيفية إخفاء الإعجابات على تويتر. أحدها أنه عندما يراك بعض الاشخاص لديك تفاعل كبير وشعبية كبيرة ، فإنه يحقد عليك . سبب آخر هو أن بعض المشاهير لا يريدون الكشف عن المنشورات الأكثر شعبية من غيرها خوفًا من وصول منافس اخر.

إخفاء إعجاباتي على Twitter
إخفاء الإعجابات على تويتر

إخفاء الإعجابات على تويتر

في هذه المقالة ، سنناقش كيفية إخفاء اللايكات على تويتر وما يجب أن تعرفه قبل أن تبدأ في إخفاء إعجابات تويتر الخاصة بك. الإعجابات هي عرض للدعم أو التقدير على تويتر. يحب بعض المستخدمين التغريدات لأنهم يعتقدون أن التغريد الفردي يحتوي على معلومات مفيدة. يستمتع الآخرون بتغريدة لأنها مضحكة أو رائعة فقط.

لماذا يعد إخفاء الإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي فكرة جيدة؟

يعد إخفاء اللايكات على وسائل التواصل الاجتماعي فكرة ذكية لأنها ستمنعك من الإعجاب بالمنشورات التي لا تهتم بها في الواقع. كما أنه يحافظ على الوقت والطاقة.

تسمح لنا وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة أفكارنا ومعتقداتنا بحرية دون خوف من العواقب. ومع ذلك ، إذا لم نتوخى الحذر ، فقد يؤدي ذلك إلى مشاكل. على سبيل المثال ، إذا لاحظ شخص ما إعجابك بمنشور ما ، فقد ينظر إليه على أنه موافق على فكرته أو وجهة نظره ، مما قد يؤدي إلى نقاش حاد.

يحب تويتر السماح للمستخدمين بالتعبير عن أفكارهم حول تغريدة. قد يستخدمها الناس للتعبير عن اهتمامهم بالمحتوى أو للتعبير عن استيائهم منه. يتم استخدامها أيضًا لقياس شعبية شيء ما على تويتر.

لماذا يخفي الناس إعجاباتهم على تويتر؟

قد يخفي الأشخاص ما يعجبهم من أجل منع الآخرين من اكتشاف ما يهتمون به. قد يخفي الأشخاص أيضًا أمثالهم لمنع يبدو أنهم تابعون لحساب آخر وأن وجهة نظرهم ليست خاصة بهم.

كيف يتم استخدام الإعجابات على تويتر؟

يعد النقر على أيقونة القلب على تويتر شيئًا. شخص ما يحبها عندما يرى تغريدة ممتعة. وعندما يعجب المزيد من الأشخاص بتغريدة ، سيشاهدها المزيد من الأشخاص. إبداء الإعجاب بتغريدة يشير للعالم والمؤلف إلى أنك قدّرتها أو وافقت عليها أو أعجبت بها.

ما الغرض من إخفاء الإعجابات على تويتر؟

يتم استخدام إخفاء الإعجابات على تويتر لمنع الأشخاص من التأثر بعدد الإعجابات التي يرونها. وهذا يعني أيضًا أنه من المستحيل معرفة عدد الإعجابات التي تلقتها تغريدة ما.

كيفية إخفاء الإعجابات على موقع تويتر

يتم إخفاء الإعجابات على تويتر باتباع الخطوات التالية:
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر.
  • في القائمة اليسرى ، حدد خيار المزيد.
  • اختر الإعدادات والخصوصية.

إخفاء الاعجبات على تويتر
إخفاء الاعجبات على تويتر


  • حدد خيار الخصوصية والأمان.

إخفاء الاعجبات على تويتر
إخفاء الاعجبات على تويتر


  • انقر فوق الجمهور ووضع العلامات في الجزء الأيسر.

إخفاء الاعجبات على تويتر
إخفاء الاعجبات على تويتر


  • فعل الزر المجاور للعنوان حماية تغريداتك.

إخفاء الاعجبات على تويتر
إخفاء الاعجبات على تويتر

  • في المربع المنبثق ، انقر فوق الزر حماية.

كيفية إخفاء الإعجابات على تطبيق تويتر

قم بإخفاء اللايكات على تويتر باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر.
  • اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليسرى العليا.
  • اختر الإعدادات والخصوصية.
  • اضغط على خيار الخصوصية والأمان.
  • الآن ، اختر الجمهور ووضع العلامات.
  • قم بتشغيل زر التبديل أسفل العنوان حماية تغريداتك.

استنتاج:
في هذه المقالة ، تعلمت كيفية إخفاء الإعجابات على تويتر ، وطريقة إخفاء اللايكات على تويتر ، أو كيفية إخفاء المنشورات التي تعجبك على تويتر من خلال الانتقال إلى إعدادات الخصوصية لحساب تويتر وتشغيل ميزة حماية تغريداتي لإخفاء الإعجابات على تويتر.
الصفحة التالية الصفحة السابقة
لا يوجد تعليق
اضف تعليق
رابط التعليق