افضل متصفحات الكمبيوتر المزودة بخدمة الشبكة الافتراضية vpn

متصفح vpn للكمبيوتر، لا يوجد شيء خاص وآمن تمامًا في عالم الإنترنت ، كل ما تفعله عبر الإنترنت يتم تعقبه بطريقة ما من قبل شركات التكنولوجيا وأطراف ثالثة غير معروفة. عمالقة البحث مثل جوجل و مايكروسوفت يسجلون بيانات التصفح الخاصة بك لتظهر لك الإعلانات ذات الصلة.
يوصي باحثو الأمن باستخدام متصفحات الويب الخاصة وتطبيقات VPN لمنع محاولات التتبع وحماية خصوصيتك عبر الإنترنت. لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمتصفحات الويب الخاصة وشبكات VPN لنظام التشغيل ويندوز ، ولكن ماذا لو كنت لا تريد استخدام كلا التطبيقين بشكل منفصل؟

vpn browser
vpn browser

أفضل متصفحات الكمبيوتر مزودة بـ vpn

في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى استخدام متصفح ويب مدمج فيه VPN. على الرغم من أنه ليس لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمتصفحات المزودة بشبكة VPN مدمجة للكمبيوتر الشخصي ، إلا أن هناك بعض الخيارات الجيدة المتاحة.
يمكنك البدء في استخدام متصفحات الويب هذه للحصول على جلسة تصفح آمنة تمامًا مع تشفير VPN. فيما يلي أفضل متصفحات المدمجة مع VPN.

ur browser:  افضل متصفح vpn للكمبيوتر

قد لا يكون متصفح UR مشهورًا مثل جوجل كروم أو فايرفوكس ، لكنه لا يزال أحد أفضل متصفحات الويب التي يمكنك استخدامها اليوم. هذا متصفح ويب خفيف وسهل الاستخدام مع بعض الميزات الرائعة.
بصرف النظر عن حماية VPN ، فإنه يحتوي أيضًا على الوضع الخاص الذي يحمي خصوصيتك بمجموعة قوية من الأدوات. تتيح لك صفحة حماية الخصوصية التحكم في من يرى بياناتك عبر الإنترنت.
بخلاف ذلك ، يتميز UR Browser أيضًا بوجود ماسح ضوئي للفيروسات مدمج يقوم بمسح روابط الويب حتى قبل فتحها. إذا تحدثنا عن VPN ، فإن VPN لمتصفح UR لا تزال في مرحلة الاختبار التجريبي ، وفي بعض الأحيان يفشل الاتصال.

اقرأ ايضا: افضل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على جهاز الكمبيوتر

Epic browser: متصفح مزود ب vpn

تنزيل متصفح Epic Privacy Browser للكمبيوتر
يعد Epic Privacy Browser أحد أفضل متصفحات الويب وأكثرها أمانًا التي يمكنك استخدامها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز. غالبًا ما يُطلق على المتصفح اسم Tor البديل لأنه يحظر تلقائيًا أدوات التتبع والإعلانات نيابة عنك.
بخلاف ذلك ، يوفر لك متصفح Epic Privacy Browser أيضًا شبكة افتراضية خاصة مجانية تتيح لك الاتصال بـ 8 خوادم مختلفة. يمكنك استخدام VPN المجاني للوصول إلى المواقع المحجوبة وتشفير حركة المرور على الإنترنت والمزيد.

opera browser: تنزيل متصفح opera مزود ب vpn مجاني

لا يحتاج اوبرا إلى مقدمة لأنه بالفعل متصفح ويب منتشر جدًا يستخدمه ملايين المستخدمين. متصفح الويب متاح لجميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Android و iOS و Windows و Linux و iOS و macOS.
يُعرف متصفح اوبرا للكمبيوتر الشخصي بشكل أساسي بمجموعات الميزات الرائعة ، مثل مانع الإعلانات ، ووضع توفير شحن البطارية ، وتكامل تطبيقات المراسلة ، وأدوات سكرين شوت ، و VPN ، والمزيد.
إذا تحدثنا عن وظيفة VPN في متصفح اوبرا ، فستحصل على نطاق ترددي غير محدود وما يصل إلى 6 اختيارات للخوادم. ومع ذلك ، لم يتم تحسين خوادم VPN وكانت عادة مزدحمة للغاية.

microsoft edge: متصفح مزود ب VPN مجاني

في الآونة الأخيرة ، حصل متصفح مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر على ميزة أمان تسمى "Microsoft Edge Secure Network" ، وهي في الأساس خدمة VPN تقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك.

دخلت مايكروسوفت في شراكة مع Cloudflare لتقديم خدمة VPN مجانًا. ومع ذلك ، فإن العيب الوحيد لشبكة Microsoft Edge Secure Network هو أنها توفر لك 1 جيجابايت من عرض النطاق الترددي لشبكة VPN شهريًا.

1 غيغابايت من عرض النطاق الترددي قد لا يكون كافيًا لدفق الفيديو أو تصفح الويب العادي. ومع ذلك ، لا يزال مايكروسوفت ايدج مستعرض ويب موثوقًا به للغاية ، ويمكنك استخدامه لإخفاء عنوان الايبي الخاص بك.

Tor browser: متصفح مزود ب VPN مجاني

حسنًا ، لا يوفر متصفح Tor لك شبكة افتراضية خاصة ، ولكنه يمكنه تلبية جميع احتياجات الخصوصية والأمان مجانًا. مع متصفح Tor ، ستحصل على حماية فائقة من VPN حيث يوصلك بعدة مرحلات قبل توصيلك بأي موقع ويب.

يمكن لمتصفح Tor التخلص من مجموعة كبيرة من متتبعات الطرف الثالث التي تهدف فقط إلى تتبع أنشطتك. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يغير أيضًا عنوان IP الخاص بك ويمنع تتبع مزود خدمة الإنترنت. بشكل عام ، متصفح Tor هو متصفح ويب يجب عليك استخدامه إذا كانت الخصوصية هي أولويتك القصوى.

كانت جميع متصفحات الويب الموجودة في القائمة تقريبًا متاحة مجانًا. إذن ، هذه بعض من أفضل متصفحات الانترنت على أجهزة الكمبيوتر المزودة بشبكات VPN. إذا كنت تعرف أي متصفح ويب آخر مزود بشبكة VPN لنظام التشغيل ويندوز ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.
الصفحة التالية الصفحة السابقة
لا يوجد تعليق
اضف تعليق
رابط التعليق