تحميل افضل 10 متصفحات انترنت للكمبيوتر سريعة وآمنة

إذا كنت تبحث عن أفضل متصفح انترنت للكمبيوتر لعام 2022 ، فقد وصلت إلى المقالة المناسبة. ببساطة ، يمكننا تعريف متصفح الانترنت على أنه بوابة إلى مساحة المعلومات التي نعرفها باسم شبكة الويب العالمية ، وليس الإنترنت. كل ما عليك فعله هو كتابة الرابط في شريط العناوين ، وسيقوم متصفحك بالباقي لعرض موقع الويب.
تحميل افضل متصفح للكمبيوتر
تحميل افضل متصفح للكمبيوتر

تحميل افضل متصفح للكمبيوتر

في عام 2022 ، متصفحات الانترنت لها استخدامات أخرى أيضًا ؛ يمكن استخدامها للوصول إلى المعلومات على خادم خاص أو تشغيل الفيديو المحلي المخزن على جهازك. مع إضافة المكونات المناسبة ، يمكن استخدام متصفح الويب كمدير كلمة المرور ومدير التنزيل وتنزيل التورنت والمزيد.

يريد مستخدمو الإنترنت دائمًا الحصول على أسرع متصفح. علاوة على ذلك ، فإن وفرة الإضافات والمكونات الإضافية هي نوعية أخرى يجب أن يتمتع بها متصفح الويب الجيد. لذلك ، اتيت لك بأفضل المتصفحات الفعالة والقوية والامنة التي قد ترغب في تجربتها.

أفضل متصفحات الانترنت للكمبيوتر 2022

ملاحظة: هذه القائمة غير مرتبة حسب الأفضلية.

1. Google Chrome

افضل متصفح للكمبيوتر سريع ، عندما ضهر جوجل كروم لأول مرة في عام 2009 ، نمت شعبيته بسرعة حيث كان أسرع متصفح انترنت في ذلك الوقت. الآن لديها منافسون. وباعتباره متصفح الويب الأكثر استخدامًا اليوم مع حصة سوقية تزيد عن 60% ، تتحمل جوجل مسؤولية الحفاظ على مستوى السرعة والوظائف للمستخدمين.

إلى جانب ميزات المتصفح الأساسية مثل إدارة الإشارات المرجعية والإضافات والسمات ووضع التصفح المتخفي وما إلى ذلك ، فإن أحد الأشياء التي أحبه في كروم هو إدارة الملفات الشخصية. تسمح هذه الميزة للعديد من الأشخاص باستخدام نفس المتصفح دون الحاجة إلى دمج محفوظات الإنترنت وسجل التنزيل والأشياء الأخرى. بالنسبة للمستخدمين الذين ينزعجون من الإعلانات ، فإن جوجل على وشك طرح أداة لحظر الإعلانات لمتصفح كروم.

هناك شيء آخر يجعل كروم أحد أفضل تطبيقات تصفح الانترنت وهو الدعم عبر الأجهزة. يمكن لمتصفح الويب مزامنة سجل الإنترنت وعلامات التبويب والإشارات المرجعية وكلمات المرور وما إلى ذلك بسهولة. على جميع الأجهزة إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على جوجل.

2. Mozilla Firefox

افضل متصفح بديل لجوجل كروم.
في العام الماضي ، حقق فايرفوكس عودة هائلة مع إصدار Firefox 57 المعروف أيضًا باسم Quantum. يعد فايرفوكس الجديد أسرع بكثير من أسلافه ، وهو الآن يمنح كروم معركة صعبة أيضًا.

قد تجبر واجهة مستخدم موزيلا فايرفوكس المعاد تصميمها والعديد من المميزات الجديدة الأشخاص على تبديل المتصفحات. أداة تصوير الشاشة المدمجة هي أكثر ما أحبه في هذا المتصفح.

3. Microsoft Edge

افضل متصفح لويندوز 10

يعلم الجميع أن مايكروسوفت تطلق Microsoft Edge لتوفير الاحترام المفقود لمتصفح Internet Explorer. الآن ، يبدو أن ايدج بلا شك من بين أفضل برامج تصفح الانترنت لنظام التشغيل ويندوز 10 ، ومؤخرًا ، الاندرويد و الايفون.

قد لا يرغب معظم الاشخاص من التحول من متصفح كروم الخاص بهم، لكن لدى متصفح ايدج ما تقدمه. بعد استخدام ايدج لفترة ، هناك العديد من الميزات التي تريدها وتجدها مفيدة.

بالنسبة إلى الامتدادات ، قد يكون هذا مصدر إزعاج بسيط. أحد أسباب اختيار ايدج هو أن متصفح الويب هذا يدمج ويندوز 10 بشكل أفضل من أي متصفح آخر. وهو سريع الاستجابة.

4. opera

ربما يكون أقدم متصفح ويب قيد التطوير النشط حاليًا ، فقد تضاءل أوبرا تقريبًا بسبب نجاح كروم. ومع ذلك ، يبقى  الافضل . غالبًا ما يعتبر أفضل بديل لمتصفح فايرفوكس.

يتضمن متصفح اوبرا إصدار الكمبيور بعض الميزات المصممة عادةً للهواتف الذكية ، مثل وضع توفير البيانات والبطارية. الميزات الرائعة الأخرى في متصفح اوبرا هي أداة مدمجة لحظر الإعلانات ، وأداة سكرين شوت ، وخدمة VPN ، ومحول العملات ، و واتساب ، و مسانجر ، و تليجرام ، وما إلى ذلك.

5. Chromium

إذا كنت تستخدم جوجل كروم حاليًا ، فلن تواجه مشكلة في التبديل إلى نظيره المفتوح المصدر.

في المظهر والوظائف ، فإن كروميوم مشابه لـ كروم. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابك على جوجل ومزامنة البيانات وتنزيل الإضافات والمزيد. إذا قمت بتثبيت كلا المتصفحين على نظامك ، فيمكنك بسهولة تمييز كروميوم من خلال شعاره الأزرق.

ومع ذلك ، هناك اختلافات قد تساعد المستخدمين على اتخاذ خيار أفضل. على سبيل المثال ، لا يدعم بديل متصفح كروم التحديثات التلقائية ، ولا يتضمن مكون المشغل ، ولا يدعم برامج ترميز الصوت والفيديو ، وما إلى ذلك.

6. vivaldi

فيفالدي افضل متصفح للكمبيوتر
يعتبر Vivaldi من المتصفحات الحديثة العهد ، لكنه يمكن اعتباره من بين أفضل تطبيقات تصفح الانترنت التي يمكن للناس استخدامه.

هناك شيء واحد ستلاحظه بسرعة عند استخدام ڤيڤالدي وهو واجهة المستخدم سريعة الاستجابة والتي تتغير وفقًا لنظام ألوان موقع الويب الذي تشاهده. يعتمد Vivaldi أيضًا على Blink ، ولكن كان الهدف منه إحياء العديد من ميزات ابرا التي تم التضحية بها أثناء الانتقال من اوبرا إلى Blink. كونه متصفحًا مستوحى من كروميوم ، فهو يدعم اضافات كروم مثل ابرا.

المتصفح مشابه جدًا لمتصفح اوبرا بنفس الشريط الجانبي على الجانب الأيسر. لكن مستوى التخصيص المقدم مثل شريط العناوين وشريط علامات التبويب وما إلى ذلك يجعل Vivaldi متصفح الانترنت من الدرجة الأولى. يتضمن المزيد من التخصيصات إضافة مفاتيح اختصار مخصصة وإيماءات الماوس حسب الذوق.

توجد أداة تدوين الملاحظات في الشريط الجانبي. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة أي موقع ويب إلى الشريط الجانبي كلوحة ويب. يمكنهم الوصول إلى الموقع في أي وقت من خلال عرض الشاشة المنقسمة.

7. Torch browser

قد لا يكون مشهورا مثل كروم أو فايرفوكس أو ايدج ، لكن المتصفح المستند إلى كروميوم لنظام التشغيل ويندوز يستحق بالتأكيد مكانًا في قائمة أفضل 10 متصفحات للإنترنت لهذا العام. بسبب الميزات التي يتوفر عليها.

إذا كنت من محبي عالم BitTorrent ، فستعجب بمتصفح Torch لأنه يأتي مع أداة تنزيل تورنت مدمجة.

هناك أداة انتزاع وسائط يمكن استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من صفحات الويب. يتضمن أيضًا مسرع التنزيل ، مصمم بشكل أساسي للمستخدمين الذين يقومون بتنزيل الملفات كل يوم.

يمكن للمتصفح أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها جزئيًا ويتضمن أيضًا مشغل موسيقى. قد يكون Facebookphiles مهتمًا بميزة تسمى Torch Facelift والتي يمكن استخدامها لتغيير مظهر الملف الشخصي على فيسبوك.

يمكنك بسهولة الخلط بين Torch و Chrome لأنه يبدو متماثلًا تقريبًا وهو أيضًا متصفح انترنت سريع مثل كروم و فايرفوكس. يدعم ربط حسابك كروم بنشاط التصفح والبيانات الأخرى بين الأجهزة. ومع ذلك ، ستبدأ في الشعور بالفرق من خلال زيارة الإعدادات التي لا تحتوي على تصميم المواد حيث إنها تستند إلى إصدار أقدم قليلاً من كروميوم.

8. Maxthon Cloud browser

بدأ برنامج Maxthon ، الموجود منذ عام 2002 ، بشكل أساسي كمتصفح ويب لنظام الويندوز ، ولكن تطور الى ان وصل الى منصات أخرى. روج المطورون لـ Maxthon كمتصفح سحابي. ومع ذلك ، لم تعد أداة العلاقات العامة تبدو حصرية ، حيث تدعم جميع تطبيقات مستعرض الويب الرئيسية الآن مزامنة البيانات السحابية.

يأتي متصفح الويب المجاني مزودًا بأدوات لالتقاط مقاطع الفيديو من صفحات الويب ، ومانع الاعلانات مدمج Adblock Plus، والوضع الليلي ، وأداة سكرين شوت ، وعميل البريد الإلكتروني ، ومدير كلمات المرور ، وأداة تدوين الملاحظات ، وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد المتصفح على إصدار قديم من كروميوم ، ربما لأسباب تتعلق بالاستقرار والتوافق ، لذلك قد يرى المستخدمون إشعارات "متصفح قديم" في بعض مواقع الويب. ولكن يمكنك أن تريح نفسك لأن المطورين يقومون بتحديث Maxthon بانتظام.

9. Safari - مخصص لعشاق الابل

يمكن أن يكون بديلاً جيدًا لمستخدمي جوجل كروم و فايرفوكس من أجل التغيير. في وقت سابق ، كان سفاري متاحًا لنظام التشغيل ويندوز ، لكن ابل قامت بإزالته قبل بضع سنوات. يمكن الآن استخدام سفاري من Apple بواسطة مستخدمي MacOS و iOS فقط.
يعطيك متصفح الانترنت مستوى كبير من الراحة ، بما في ذلك شريط الأدوات القابل للتخصيص ، والقدرة على البحث في علامات التبويب ، والحصول على صورة على أي صفحة ويب تقريبًا ، وعرض القارئ ، ومزامنة iCloud ، والمزيد.

تمامًا مثل زر مشاركة ايدج ، يمكن لمستخدمي Safari مشاركة المحتوى الخاص بهم باستخدام AirDrop حتى دون مغادرة متصفح الويب. عندما يتعلق الأمر بالاضافات ، قد لا يحتوي Safari على معظم الاضافات ، ولكن لا مشكلة لانه يحتوي على اغلب الاضافات الضرورية.

10. uc browser

يعد UC Browser بالفعل من بين أفضل برامج التصفح لنظام الاندرويد. إذا كنت تعلم ، فهو متاح أيضًا للأنظمة الأساسية الأخرى بما في ذلك الويندوز.

شكل ومظهر إصدار الكمبيوتر من متصفح UC جذاب تمامًا مثل المتصفحات المعروفة الأخرى التي نراها في المتاجر. من السهل إدراك أن سمة متصفح الويب الأساسية مائلة نحو مايكروسوفت ايدج.

يأتي متصفح UC مزودًا بمدير كلمات مرور مدمج وقدرات مزامنة سحابية مع أجهزة أخرى. يمكن للمستخدمين الاستفادة من إيماءات الماوس في المتصفح للمضي قدمًا ، والخلف ، وإغلاق علامة التبويب الحالية ، واستعادة علامة التبويب المغلقة مؤخرًا ، والتحديث ، وما إلى ذلك.

بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم احتياجات عامة لتصفح الويب ، يمكن أن تكون UC واحدة من أسرع المتصفحات التي يمكنهم اختيارها. ومع ذلك ، قد يكون الجانب السلبي المحتمل هو عدم وجود اضافات قد تؤثر على بعض المستخدمين لاختيار البديل.

ما نراه في الغالب في عالم المتصفحات ، سواء كانت متصفحات لنظام الويندوز أو لمنصات أخرى ، يخضع لإحدى الأسماء الكبيرة. لكن المتصفحات الأقل شهرة تستحق المحاولة أيضًا. لكن Vivaldi و Torch يستحقان أيضًا تجربة إذا كنت تريد مميزات أكثر من اسم العلامة التجارية.
الصفحة التالية الصفحة السابقة
لا يوجد تعليق
اضف تعليق
رابط التعليق