كيفية الربح من التيك توك - كيف تكسب ارباح من التيك توك

هل تريد معرفة طريقة الربح من تيك توك؟ نعم يمكنك الربح من التيك توك بأسهل الطرق ، تعتبر الشبكة الاجتماعية تيك توك من اكثر الشبكات شعبية لسنة 2022 ، يجذب تيك توك الكثير من المستخدمين الجدد كل يوم ، وحتى اصبح مصدر دخل حقيقي بالنسبة للبعض.
سأشرح لك كيفية الاستفادة من هذه المنصة للحصول على المال وما هي الوسائل المتاحة لتنمية حسابك. هذه 6 تقنيات لمعرفة ما إذا كنت تريد البدء في الممارسة العملية.
كيفية الربح من تيك توك
كيفية الربح من تيك توك

1. اكتشاف طريقة عمل تيك توك

الخطوة الأولى ، قبل ان تفكر في ربح المال من تيك توك ، يجب أن تكتشف كل أسرار هذه الشبكة الاجتماعية الناشئة حديثًا.
متوفر على جميع الأجهزة (لنظام الاندرويد على جوجل بلاي و iOS في اب ستور ) ، يتيح لك التطبيق مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة ، والاستمتاع بمزامنة الصورة مع الصوت المسجل مسبقًا. أسلوب "كاريوكي" ، على سبيل المثال.
تدعي الشبكة الاجتماعية أكثر من 500 مليون مستخدم شهريًا ، مما يدفع الكثير من الشركات والمؤثرين إلى السعي لوضع أنفسهم على المنصة. من أجل كسب الكثير من المال ، يجب أن تكون مشهورًا وأن تجمع أكبر عدد ممكن من المشاهدات في كل مقطع فيديو. لتحقيق ذلك ، توجد حلول فعالة بشكل خاص ، والتي يجب أن تقترن باستراتيجية محتوى مدروسة بعناية لتحقيق أداء أفضل.

2. إنتاج محتوى ممتع

مفتاح النجاح على تيك توك في عام 2022 هو بلا شك الإبداع. هناك العديد من المتسوقين: لتتميز عن المنافسة وتصبح مشهورًا ، عليك إنشاء محتوى أصلي وحصري وممتع.

اسأل نفسك عن نوع المحتوى الذي يحبه الناس. غالبًا ما يكون محتوى فكاهيًا وشاذًا ، ولكن ليس فقط. إذا كان لديك شغف بـالاعمال اليدوية ، على سبيل المثال ، فقم بإنتاج مقاطع فيديو تسلط الضوء على الجوانب الشيقة لأنشطتك (مراحل إنجازاتك ، ثم النتيجة النهائية) وهكذا.
احصل على الإلهام من tiktokers في المجال الذي اخترته للعثور على مواضيع لتغطيتها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. للقيام بذلك ، استخدم محرك البحث الموجود تحت تصرفك. نأمل أن تفهم بسهولة كيف يربحون المال باستخدام تيك توك: بيع المنتجات أو المواضع ، وشراكات مع الشركات ، وما إلى ذلك.

مع ظاهرة الانتشار ، ليس من غير المألوف أن ينتقل tiktokeur من إخفاء الهوية الكامل إلى المجد بفضل منشور واحد مشترك على نطاق واسع. للنجاح في مثل هذا العمل الفذ ، يجب أن يكون للمحتوى المنتج صفات كافية تستحق اهتمام عدد كبير من الناس. إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك ، فقم بنشر مقاطع فيديو جديدة بانتظام: ستحصل على المشتركين الأوائل لديك ، ومن ثم ، بفضل المثابرة ، مجتمع جميل وكبير.

هذه بعض الأمثلة للمحتوى الذي قد يثير اهتمام الناس:

فيديوهات مضحكة: فقط كن مضحكا.
البرامج التعليمية: قم بتعليم مستخدمي الإنترنت القيام بهذا أو ذاك ، بأكبر قدر ممكن من النصائح.
التحديات: قم بإطلاق تحدي خارج عن المألوف (تصميم الرقصات الممتعة ، على سبيل المثال).
مقاطع الفيديو الموسيقية: استمع إلى الموسيقى ، فدائمًا ما يكون لها تأثير ضئيل.

يجب أن تعلم أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتابعونك على تيك توك ، زاد ظهورك على المنصة. ومع ذلك ، امنح مستخدمي الإنترنت الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك الرغبة في التعليق عليها ، وإبداء الإعجاب بها ومشاركتها مع أصدقائهم. ستتمكن بعد ذلك من ربح المال على المدى الطويل بفضل مجتمع راسخ ومخلص.

أخيرًا ، اختر الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف التي ستستخدمها لمنشوراتك. هذه العناصر ضرورية للتميز بفعالية على المنصة. إعطاء الأولوية لاستخدام الكلمات ذات الصلة والمشهورة.

3. استخدم جميع الشبكات الاجتماعية لبناء جمهورك

إذا كانت لديك بالفعل إمكانية الحصول دائمًا على المزيد من المتابعين على تيك توك ، فيجب عليك تعبئة الشبكات الأخرى التي يمكن أن يكون لديك مجتمع عليها ، مثل سناب شات و انستقرام و يوتيوب و فيسبوك ولماذا لا تويتر. خذ الوقت الكافي لفهم كيفية عمل كل منصة لتكييف ومنحك أقصى قدر من الشهرة.

عندما تنشر محتوى جديد على تيك توك ، قم بالترويج له على شبكاتك الأخرى. انشر قصة للانتقال مباشرة إلى الفيديو باستخدام رابط "التمرير السريع" (والذي يمكن النقر عليه عبر قصة) ، أو تضمين مقتطف من الفيديو في منشور على فيسبوك أو انستقرام.

من الناحية المثالية ، اختر نفس الاسم المستعار على تيك توك كما هو الحال في الشبكات الاجتماعية الأخرى ، وهو اسم سهل الكتابة والتذكر ، بحيث يمكن العثور عليك في أسرع وقت ممكن.

4. تشجيع المتابعين على التبرع

يمكن لأعضاء تيك توك شراء عملات افتراضية ثم يعيدون توزيعها بحرية لمنشئي المحتوى الذين يفضلونهم ، على شكل "ماس" . يختلف سعر العملات المعدنية من بلد إلى آخر وقد يختلف أيضًا بمرور الوقت ، حيث لا تتواصل المنصة بشكل واضح حول هذا الموضوع.

ومع ذلك ، يمكنك استخدام هذه الطريقة لزيادة دخلك. أنشأت الشبكة الاجتماعية هذا النظام لكسب هوامش إضافية وربح المال بخلاف الإعلانات. هذه ليست ممارسة تسمح لك بالضرورة بأن تصبح ثريًا ، لكنها يمكن أن تساعدك في كسب بضع عشرات أو مئات من الدولارات شهريًا ، اعتمادًا على مستوى شهرتك.

5. الربح من التيك توك من خلال عمل شراكة مع العلامات التجارية

إذا كنت ترغب في تطوير نشاطك على الشبكات الاجتماعية إلى عمل حقيقي ، فيمكنك الاهتمام بالاقتراب من الشركات. هؤلاء في بعض الأحيان على استعداد لدفع الكثير من المال لعمل مراجعة لمنتجاتهم.

بمجرد وصولك إلى عدد معين من المتابعين ، يمكنك البدء في البحث عن شراكات مدفوعة الأجر. وبطبيعة الحال ، كلما زاد حجم مجتمعك ، زاد تأثيرك على الشركات وزادت قدرتك على الحصول على أجر كبير مقابل كل شراكة موقعة.

احرص على اختيار شراكاتك بعناية ، خاصة لأسباب أخلاقية. في الواقع ، إذا كنت تدعم الكثير من العلامات التجارية التي لا تربط علاقة مع جمهورك ، فمن الواضح أنك تخاطر بفقدان المصداقية. من الضروري إيجاد التوازن الصحيح بين عدد كافٍ من الشراكات والمشاركات غير المدعومة التي تساعد في الحفاظ على أصالتك بالإضافة إلى علاقتك المميزة مع جمهورك.

6. الربح من التيك توك من خلال بيع المنتجات الخاصة بك

يمكن أن تكسب تيك توك الأموال بشكل غير مباشر ، من خلال المساعدة في دعم أعمالك وزيادة إيرادات شركتك. وبالتالي ، يمكنك استخدام هذه الشبكة الاجتماعية لمنحك المزيد من الفرص لبيع منتجاتك أو خدماتك.

البعض ، على سبيل المثال ، يبيعون جميع أنواع المنتجات التي يستوردونها من الصين من خلال دروبشيبينغ. يستخدمون تيك توك لعرض العناصر وخلق الرغبة في طلبها ، مع الحرص على منح المستخدمين جميع المعلومات لشراء المنتجات وإثارة اهتمامهم.
يمكنك أيضًا استخدام ملف تعريف تيك توك الخاص بك للترويج للمنتجات الرقمية: الكتب الإلكترونية التي كتبتها بنفسك ، والخدمات الاستشارية التي تقدمها لعملائك ، والتدريب ، وما إلى ذلك.

في سنة 2022 ، يمكن أن يجعلك تيك توك ثريًا بفضل الإنترنت بنفس طريقة الشبكات الاجتماعية الأخرى. ومع ذلك ، لا تنس أن هذه المنصة لها خصائصها الخاصة وأنه يجب عليك الامتثال لها على أمل الوصول إلى جمهور كبير.
الصفحة التالية الصفحة السابقة
لا يوجد تعليق
اضف تعليق
رابط التعليق