اسباب حظر رقم الهاتف من الواتس اب

واتساب من الشبكات الاجتماعية الاكثر استخداما على مستوى العالم، لكن من المحتمل في بعض الاحيان أن تقع في هذا المشكل، عند الدخول الى الواتس الخاص بك هاتفك تخبرك رسالة من واتساب أن رقم هاتفك تم حظره من استخدام واتساب. السؤال هنا لماذا واتساب حظر حسابي؟ هل هناك حل لاسترجاع حساب محظور من واتساب؟ سنحاول في هذه المقالة فهم سبب حظر واتساب لأرقام هواتف معينة وكيفية منع حدوثها مرة أخرى.
اسباب حظر رقم الهاتف من استخدام واتساب
اسباب حظر رقم الهاتف من استخدام واتساب

اسباب حظر رقم الهاتف في الواتساب


هذه بعض أسباب حظر واتساب
واتساب هي خدمة المراسلة الفورية الأكثر انتشارا في العالم. يمكن أن يتحول فقدان الوصول إلى حسابك بسرعة إلى كابوس. هذا يعادل فقدان احد اصدقائك، اليس كذلك.
لحسن الحظ ، نادرًا ما يقوم واتساب بتعليق حسابات مستخدميه. يحدث هذا فقط عندما ينتهكون شروط استخدام النظام الأساسي. إليك العديد من الأسباب التي تجعل واتساب يقوم بحظرك.

على الأرجح ، لقد شاهدت بالفعل حملة بريد عشوائي. غالبًا ما تكون مراسلة واتساب ضحية لهذا النوع من الممارسات. بالطبع ، لا داعي لأن أشرح لك لان المنصة تكره ذلك.

لا تقم أبدًا بإرسال عدد كبير من الرسائل إلى أشخاص لم تتواصل معهم من قبل. يمتلك واتساب روبوت قادر على اكتشاف هذه الممارسات. سيتم بعد ذلك حظر رقم الهاتف تلقائيًا من تطبيق الواتس.

1- استخدام تطبيقات غير رسمية

هناك العديد من البرامج على شبكة الانترنت قادرة على إثراء وزيادة وظائف واتساب. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للتطبيقات المعدلة ك واتساب بلس و جي بي واتساب. ستتيح لك هذه الأدوات غير الرسمية ، على سبيل المثال ، إرسال ملفات كبيرة أو الاطلاع على حالة جهات الاتصال المحذوفة أو إرسال ردود تلقائية أو زيادة تخصيص الرسائل.

كما اخبرتك يجب عليك إلغاء تثبيت هذه التطبيقات على الفور من هاتفك الذكي. يحظر واتساب تلقائيًا جميع المستخدمين الذين يستخدمون هذه الأدوات ويحظر رقم هاتف الأشخاص المعنيين.

2- تم الإبلاغ عن حسابك

يقوم واتساب ايضا بحظر رقم الهاتف عندما يتم الإبلاغ عن حساب واتساب من طرف اشخاص اخرين. في الواقع ، يوفر واتساب لمستخدميه إمكانية الإبلاغ عن أي حساب يبدو مشكوكا فيه (بريد عشوائي ، إرسال روابط تشير إلى ملفات غير مرغوب فيها ، محاولة قرصنة ، إلخ).

إذا تم الإبلاغ عن حسابك من قبل عدد كبير جدًا من الأشخاص ، فهناك فرصة كبيرة أن تبدأ المنصة في مراقبة أنشطتك على الرسائل. يجب أن تعلم أن استخدام البرامج الضارة يؤدي إلى الإغلاق التلقائي لحسابك.

3- مضايقات على واتساب

كما فهمت ، فإن خطر الحظر من واتساب يعتمد بشكل أساسي على سلوكك. لا تقم أبدًا بمضايقة أو تهديد أو إهانة شخص ما. أيضًا ، لا تحاول أبدًا إرسال صور غير لائقة إلى المستخدم.

تنص شروط وأحكام واتساب بوضوح على أن مثل هذا السلوك سيؤدي إلى الإنهاء الفوري للحساب. وينطبق هذا أيضًا على الرسائل التي تمجد وتروج للجرائم والأنشطة العنيفة.

وبالمثل ، فإن واتساب يحظر إنشاء حسابات مزيفة وكذلك سرقة الهوية. إذا حاولت انتحال شخصية شخص آخر ، فإنك تخاطر بحظر رقم هاتفك.
الصفحة التالية الصفحة السابقة
لا يوجد تعليق
اضف تعليق
رابط التعليق